تأشيرات للولايات المتّحدة

تأشيرات للولايات المتّحدة

تأشيرات للولايات المتحدة

يسر دائرة الهجرة في Kan-Tor and Acco تقديم خدمات باللغة العربية للمواطنين العرب في إسرائيل. للمساعدة في تسهيل عملية الانتقال، فريقنا لديه محامية تتحدث العربية وتعمل بدوام كامل.


خيارات تأشيرة الولايات المتحدة لصناعة الماس في دبي

خيارات تأشيرة العمل

يجب الحصول على تأشيرة العمل إذا كنت تنوي العمل في الولايات المتحدة. ينطبق هذا الشرط حتى إذا كنت مسافرًا إلى الولايات المتحدة بشكل متكرر للقيام ببعض المهام نيابة عن صاحب العمل. وفيما يلي تأشيرات العمل ذات الصلة:

تأشيرة L-1 – المنقولون من الشركات الداخلية

التأشيرات من فئة L-1 مخصصة “للمنتقلين بين فروع الشركة أو شركة تابعة”، مثل أن يكون موظف في شركة مقرها دبي، يرغب في “الانتقال” مؤقتًا إلى شركة أمريكية تابعة لنفس الملكية. لكي تكون مؤهلاً، يجب أن يكون الموظف قد عمل في الشركة في الخارج لمدة عام واحد متواصل من السنوات الثلاث السابقة كمدير أو تنفيذي أو شخص لديه معرفة خاصة.

تسمح فئة التأشيرة هذه لمقدم طلب التأشيرة بفتح شركة جديدة في الولايات المتحدة والبدء في ممارسة الأعمال التجارية. ويتم إصدار تأشيرة L-2 لأفراد الأسرة، ويمكن للزوج التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل.

كما تتوفر خيارات إضافية للحصول على تأشيرة دخول لمواطني دول العالم الثالث، والمقيمون في دبي، مثل ( باكستان، الفلبين، تايوان، سري لانكا، البحرين، عمان)

تأشيرة المستثمر بموجب المعاهدة – E-2

تتطلب تأشيرة E-2 استثمارًا “كبيرًا” لغرض إنشاء شركة جديدة لإنتاج الماس أو أعمال أخرى، أو لشراء شركة موجودة مسبقًا. يمكن إجراء استثمار تأشيرة E-2 بعدة طرق مثل النقد، والمخزون، والإيجار، والرواتب.

التأشيرة مخصصة للأفراد من مواطني دول المعاهدة (مثل سريلانكا وتايوان) الذين ينوون الذهاب إلى الولايات المتحدة لتطوير وتوجيه عمليات شركة الماس، أو لتوظيفهم من قبل الشركة الأمريكية كمدير أو كموظف أساسي. تتوفر المزيد من المعلومات على موقع KTA.

تأشيرة التاجر بموجب المعاهدة – E-1

تأشيرة E-1 مخصصة لمواطن من دولة أبرمت اتفاقية تجارية مع الولايات المتحدة، والذي سيدخل الولايات المتحدة لأغراض تسهيل تجارة الماس أو السلع، أوالخدمات الأخرى بين الولايات المتحدة ودولة المعاهدة. لأغراض تأشيرة E-1، يجب أن تكون الشركة مملوكة بنسبة 50٪ على الأقل لمواطني دولة المعاهدة (مثل باكستان).

يجب تنفيذ ما لا يقل عن 50٪ من التجارة الدولية للشركة بين بلد المعاهدة والولايات المتحدة.

لمعرفة المزيد من المعلومات المتعلقة بتصنيفات التأشيرات يرجى زيارة: www.ktalegal.com

السفر المؤقت

لقد سافر محترفو الماس دائمًا إلى الولايات المتحدة كرجال أعمال زائرين في حالة تأشيرة B-1 من خلال النظام الإلكتروني لتصاريح السفر (ESTA). تعتبر تأشيرة “زائر الأعمال التجارية” مناسبة لرحلات العمل القصيرة إلى الولايات المتحدة فيما يتعلق بالتوظيف الأجنبي أو الأعمال التجارية.

لا يجوز العمل أثناء تواجدك في الولايات المتحدة كزائرللاعمال التجارية. وفيما يلي قائمة رئيسية بأنواع الأنشطة المسموح بها كزائر للاعمال التجارية في صناعة الماس:

أخذ أوامر البيع كتاجر للبضائع المنتجة في الخارج.

التفاوض والتوقيع على العقود أو الاتفاقات التجارية الأخرى.

التشاور وتقديم المشورة لشركاء الأعمال.

المشاركة في الإجراءات القانونية كشاهد أو كطرف في دعوى قضائية.

المشاركة في المؤتمرات والندوات المهنية أو التجارية، إلخ.

رفض الدخول أو إصدار التأشيرة

عند دخول الولايات المتحدة بتأشيرة الأعمال من الفئة B-1، أو التقدم للحصول على أي تأشيرة للولايات المتحدة، هناك حالات يتم فيها رفضك. الأسباب الرئيسية لرفض التأشيرة تشمل؛ حالة الانتهاك، والترحيل السابق؛ الأسباب الجنائية، وتعاطي المخدرات أو الكحول، التدليس والاحتيال، والأسباب المتعلقة بالأمن.

يمكننا في KTA تقديم مساعدة مخصصة تؤدي إلى اتباع نهج استراتيجي لرفض التأشيرة. نحن متخصصون في المعاملات القنصلية، كما نقدم المساعدة في متابعة إعادة النظر أو إعادة تقديم الطلب، والمراجعة الإشرافية في المركز القنصلي، وطلبات الرأي الاستشاري. إذا كان ذلك ممكنًا، فسنقوم بتقديم وثيقة تنازل، وهو طلب خاص لدخول الولايات المتحدة على الرغم من النتيجة المسبقة بعدم المقبولية.

Kan-Tor & Acco هي شركة قانونية رائدة في مجال الهجرة ولها مكاتب في إسرائيل، وأرمينيا، وبولندا، تقدم خدماتها باللغتين الإنجليزية والعربية. مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال الهجرة في العديد من القطاعات، بما في ذلك صناعة الماس، والتكنولوجيا الفائقة، والتكنولوجيا الحيوية، والأدوية، والبناء، والطاقة، والغاز، والنقل، والتمويل.

تقدم Kan-Tor & Acco حلول الهجرة الإستراتيجية، والاستباقية، والمتقدمة، والحلول ذات الصلة للمنظمات الدولية والشركات المحلية.

Get in contact with us.